باستثناء البلطان وأنمار .. غياب الأسماء في الأندية الكبار
جريدة المدينة -
شهدت الساعات الأخيرة للترشيحات في الأندية تحركات سريعة حيث فاجأ أحمد الصائغ الجمهور الأهلاوي بتقديم ملفه ورغبته في رئاسة النادي الأهلي لأربع سنوات قادمة بعد انسحاب عبدالإله مؤمنة، وفي الرمق الأخير تقدم سلطان أزهر لرئاسة نادي الوحدة وفي قائمته ستة أعضاء، وعلى غير العادة لم تشهد الأندية الكبيرة وصاحبة الشعبية تنافسً قويًا حيث اكتفى الاتحاديون بأنمار الحائلي الذي قدم ملفه في اليوم الأول، ليصبح الرئيس القادم لأربع سنوات بالتزكية.

وعلى ذات الصعيد في الهلال غابت الأسماء المؤثرة والمعروفة والتي كان يأمل الجمهور الهلالي دخولها سباق الانتخابات حيث لم يتقدم سوى فهد بن نافل وموسى الموسى لتنحصر المنافسة فيما بينهما، بينما يبقى سعد العفالق المرشح الأبرزلرئاسة نادي الفتح وكذلك فهد المدلج للفيصلي، وخالد الدبل لمجلس إدارة الاتفاق، وخالد البلطان لنادي الشباب، وفي ذات المنافسة انحصر سباق الرئاسة في نادي الرائد بين فهد المطوع وخالد السيف.

الجدير بالذكرأن نادي النصر بطل الدوري هذا الموسم لم يتقدم له أي مرشح وتشير المصادرإلى تكليف رئيس آخر بعد رغبة سعود السويلم الرئيس المكلف ترك النادي والاكتفاء بما قدمه هذا الموسم.

ومن جهة أخرى تواجه جمعية الوحدة مشكلة لعدم اكتمال العدد الذي يحق له الانتخاب حيث سدد الجمعية اثنا عشرعضوا، ثلاثة عضوية عادية وتسعة عضوية ذهبية بينما المطلوب ثمانية عشرعضوا على الأقل.




إقرأ المزيد